|
احتساء الحليب يتسبب للنساء بالقيح
احتساء الحليب يتسبب للنساء بالقيح

في بحث شامل، شمل أكثر من 47 ألف مرأة، تبين أن النساء اللواتي احتسين كأسين أو أكثر من الحليب، يومياً، ضاعفن من مخاطر اصابتهن بالقيح، بعشرات الأضعاف...
يدعي باحثون أميركيون أن احتساء الحليب، يومياً، يضاعف من مخاطر اصابة النساء بالقيح. وتنشر نتائج هذا البحث في العدد الجديد من المجلة الطبية Journal of American Academy of Dermatology.
ليس هناك من لم يعاني في حياته من ظهور نتوءات حب الشباب أو القيح، خاصة تلك التي تنتشر في الوجه والظهر، عشية سن البلوغ. وتعتبر ظاهرة انتشار القيح لدى الرجال والنساء متشابهة، لكن الأشكال الخطيرة للقيح تظهر لدى الرجال عادة، خاصة بين سنوات 12 و20 عاماً من أعمارهم.
وحسب نتائج البحث الذي شمل فحص 47,335 مرأة، وجد الباحثون أن النساء اللواتي احتسين أكثر من ثلاثة كؤوس من الحليب، يومياً، ضاعفن بنسبة 22%، من مخاطر اصابتهن بالقيح. أما من احتسين كأسين أو أكثر، من الحليب يومياً، فقد ضاعفن من مخاطر الاصابة بالقيح بنسبة 44%.
تحيااااتي لكم
اخوكم
بست فرند
__________________
تقبلوا ارق تحيه
من
bestfriend80e
|